آخر الأخبار

في اليوم العالمي للغة الإنجليزية.. تعرف على أفضل التطبيقات التي تمنحك تعلم اللغة مجاناً

يصادف اليوم الثلاثاء، اليوم العالمي للغة الإنجليزية، والذي تحتفل به الكثير من الدول، وخاصة الولايات المتحدة الامريكية تحتفي بلغتها الأم

واختارت الولايات المتحدة هذا اليوم بالتحديد لأنه يوافق ميلاد الشاعر الإنجليزي ويليام شكسبير،ونظراً لما تحظي به اللغة العربية من انتشار واهتمام عالمي، يسعي الكثير إلى تعلمها، حيث تعتبر ثالث أكثر اللغات انتشاراً.

 

“لقطات” يعرض لكم أبرز التطبيقات التي تتيح تعلم اللغة الإنجليزية وممارستها مجاناً .

 

تطبيق “هالو توك” Hello Talk

يعتبر هالو توك من أفضل التطبيقات لتعلم الإنجليزية، وهو التطبيق الفائز بجائزة الأفضل تطبيق اجتماعي لعام 2017 في متجر جوجل بلاي .

 

وكل ما ستفعله للحصول على هذا التطبيق هو إنشاء حساب لك واختيار اللغة التي تريد أن تتعلم، حيث يوفر التطبيق أكثر من 100 لغة حول العالم، ومن ثم قم بتسجيل لغتك الأم، حتى يتمكن الأجانب الذين يحتاجون المساعدة في تعلم لغتك من الوصول إليك.

 

تطبيق “كامبلي” Cambly

يتيح لك Cambly الوصول الفوري إلى المتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية عبر مكالمات الفيديو، مما يتيح لك فرصة للتعلم واكتساب الثقة.

 

ويمكن لمعلمي اللغة الإنجليزية من خلال هذا الموقع، مساعدتك في ممارسة مهارات المحادثة والنطق وأي مهارات أخرى في اللغة الإنجليزية ترغب في تحسينها.

ولكن المختلف في هذا التطبيق إنه ليس مجانياً، ولكنه باشتراك شهري، لكنه يتيح لك تجربته مجانا في أول استخدام لمدة 15 دقيقة، وبعد الانتهاء، يمكنك الحصول على 5 دقائق أخرى عن كل صديق ستشارك رابط التطبيق معه.

 

اليوم العالمي للغة الإنجليزية

موقع “فيربلينج” Verbling

Verbling هو منصة تعليمية لتعلم اللغات عبر الإنترنت، حيث يعتمد أساسيا على التواصل بين المتعلمين بعلمي اللغة من جميع أنحاء العالم، وذلك عبر دردشة الفيديو.

 

وعند إنشاء حساب، سيتطلب منك دفع بعض الدولارات، لكن يمكن التعلم مجانا من خلال التواصل مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم بالضغط على “community” الموجودة على أحد جانبي الموقع.

تطبيق “سبيكي” Speaky

ستجد في هذا التطبيق متحدثين أصليين من جميع أنحاء العالم، حيث يتضمن التطبيق أكثر من 110 لغات للتعلم حول العالم، وما عليك هو اختيار اللغة التي تود أن تتعلمها وحدد مستواك الحالى فيها وسيتولى Speaky باقى الأمر.

 

موضوعات متعلقة :-

في اليوم العالمي للسعادة .. مصر تتراجع 15 مركزاً في مؤشر السعادة

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى