أخبار الحوادث

قلبها حجر.. أم تتخلص من طفلتها الرضيعة بطريقة بشعة

تخلصت سيدة في الجيزة، من حياة رضيعتها ببراثنها، ولم تكتفي بذلك بل أنها حملتها إلى أحد العقارات وألقتها في إحدى غرف التفتيش للتخلص منها.

وباشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة إنهاء أم لحياة رضيعتها الصغيرة، وعقب الإنتهاء أحال المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة أم وزوجها إلى محكمة الجنايات.

أتهمت النيابة العامة في الجيزة في واقعة تخلص أم من حياة رضيعتها بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وذلك بالتعاون مع زوجها، وأعدت نيابة شمال الجيزة أمر إحالة المتهمة وزوجها.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهمة الأولى قتلت رضيعتها المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتت النية وعقدت العزم على قتلها وما أن ظفرت بها بمنزلها حتى استخدمت ما وهبه الله لها من إطعامها لإزهاق روحها وذلك حال إرضاعها.

وتابعت تحقيقات النيابة في الجيزة قيام المتهمة بكتم أنفاس رضيعتها بثدييها حتى فاض حليبها من أنفها متجردة بذلك من كل صفات الأمومة والرحمة ولم تكتفي بذلك بل أعدت أدوات مما تستخدم في الإعتداء علي الأشخاص (بطانية، دفاية قماشية) لإتمام جريمتها وكتمت بهما أنفاسها حتى تتيقن من وفاة رضيعتها.

وأضافت تحقيقات النيابة في الجيزة، أن المتهمة لاستكمال مخططها الإجرامي ألقت جثة رضيعتها في إحدى غرف التفتيش بإحدى العقارات (بالوعة) فارتطمت رأسها بجسم صلب فحدثت أصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها  كما أخفت جثة رضيعتها المجني  بدون اخبار جهات التحقيق وقبل الكشف عليها وتحقيق حالة الموت وأسبابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى