آخر الأخبار

صحيفة إسبانية تكشف كيف استغل رونالدو ودية مصر للتحضير لصفقة ريال مدريد الجديدة

كشفت صجيفة “دون بالون” الإسبانية عن مهمة خاصة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد خلال ودية منتخب بلاده مع المنتخب المصري التي أقيمت مساء الأمس.

وتغلب المنتخب البرتغالي على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف، في اولى مباريات المنتخبين الودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية والتي أقيمت مساء الأمس بمدينة زيورخ السويسرية.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن كريستيانو رونالدو استغل تواجده مع المنتخب البرتغالي وتحدث مع مواطنه جونزالو جيديس، لاعب فالنسيا الإسباني، والذي جلس على مقاعد بدلاء البرتغال في مباراة الأمس، من أجل إقناعه بالانضمام لريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو أخبر جيديس بأنه لوكان لاعبًا في ريال مدريد لشارك أساسيًا في المنتخب، وأنه يجب أن يأخذ تلك الخطوة المهمة في مسيرته الإحترافيه، في محاولة من صاحب البالون دور لإغراء اللاعب الشاب من أجل مزاملته في الملكي مستقبلًا.

وأوضحت أن رونالدو يفضل انضمام نجمه منتخب بلاده على حساب الدولي المصري محمد صلاح، حيث يرى أن امكانياته لا تقل على نجم الريدز التي رشحت العديد من التقارير الصحفية انتقاله للميرينجي بداية من الموسم المقبل.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي البريميرليج حتى الأن برصيد 28 هدف وبفارق 4 أهداف عن الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام صاحب الوصافة بـ 24 هدف، الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من كبار أندية القارة العجوز وعلى رأسها ريال مدريد.

شاهد أيضًا..

شبكة عالمية تثير موجة من الغضب بسبب صورة مهينة لمحمد صلاح.. صورة

5 تغييرات لمنتخب مصر أمام اليونان.. و«كوبري» رونالدو في السعيد حديث الصحف الإسبانية «فيديو»

رسميًا.. أحمد شكري يجدد تعاقده مع المصري لموسم إضافي

مفاجأة| مدافع الزمالك يقترب من الانضمام للنادي الأهلي

رامي رضوان عن الفيديو المسرب لميدو وحازم إمام: «لا داعي لادعاء الفضيلة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى