آخر الأخبار

شاهد صلاح يخطف الأضواء في أشهر ميادين نيويورك.. فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، صورا لجرافيتي للنجم محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى لكرة القدم، على جدران أحد المبانى بالولاية الأمريكية نيويورك، بالقرب من ميدان “تايم سكوير”.

وبات محمد صلاح نجم منتخب مصر والريدز أيقونة لعشاق الساحرة المستديرة حول العالم، بأخلاقه المميزة قبل أدائه الرائع بالمستطيل الأخضر الذي خطف به القلوب و العقول.

ونشر الرسام براندون بى مايك، فيديو له أثناء رسمه لجدارية محمد صلاح بمدينة مانهاتن بولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، عبر حسابه الرسمى علي موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” وكذلك “فيسبوك” وعلق عليها: “إذا كان الله يريدك أن تكون معلقًا على جانبى المبانى، فكان أعطاك أجنحة”.

وكانت الإصابة االتي تعرض لها محمد صلاح خلال مواجهة ليفربول وريال مدريد والتي لم يستطع استكمال المباراة على إثرها، قد أظهرت حجم الشعبية الجارفة التي يتمتع بها صلاح حول العالم وهو ما تمثل في تلك الصور للدولي المصري في أحد أكبر وأهم مدن العالم، والتي انتشرت كالنار في الهشيم في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ليُظهر عشاقه أن شهرته تخطت الشرق الأوسط وجماهير ليفربول.

وتحوم العديد من الشكوك حول طبيعة الإصابة التي تعرض له محمد صلاح ومدى إمكانية لحاقه بمباريات المنتخب الوطني في كاس العالم المقبل بروسيا المقرر انطلاقه منتصف الشهر المقبل.

 

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. هداف الزمالك السابق على أعتاب الانضمام للإسماعيلي

شاهد لحظة وصول محمد صلاح لإسبانيا للعلاج من الإصابة.. فيديو

يويفا يصدر قراره النهائي بشأن توقيع عقوبة على راموس بسبب إصابة صلاح

نجم المنتخب الإنجليزي يكشف سبب وشم البندقية على ساقه

نجم الزمالك السابق يدافع بقوة عن أبو تريكة.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى