آخر الأخبار

شريف إكرامي ينعي جدته بعد اكتساح النصر بخماسية

نعى شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدته التي وافتها المنية مساء الأمس، وذلك عقب مواجهة النصر في الدوري.

واكتسح الأهلي نضيره النصر بخماسية نظيفة، مساء اليوم، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب شريف إكرامي تغريدة حزينة على حسابه حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغرى “تويتر”، قائلاً: “انتقلت جدتي الحبيبة إلى رحمة الله الكريم، أسألكم الدعاء لها بظهر الغيب أكرمكم الله، إنا لله وإنا إليه راجعون”، لتنهال التعازي عليه من قبل المتابعين.

وجاءت مشاركة شريف إكرامي أساسيًا في مباراة الأهلي والنصر بالأمس لأول مرة بعد غياب طويل لحساب محمد الشناوي الذي لعب معظم المباريات الماضية.

ونجح شريف إكرامي في الحفاظ على نظافة شباك الأهلي أمام النصر في ظل رغبته في الاستمرار في التألق للمشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم 2018.

واقترب الأهلي خطوة جديد نحو تخقيق لقب الدوري هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة في قمة جدول المسابقة وبفارق 20 نقطة كاملة عن الإسماعيلي أقرب منافسيه.

شاهد أيضًا..

تصرف «غير أخلاقي» من أجويرو في وداع السيتي لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام ويجان.. فيديو

مرتضى منصور يشن هجوم «ناري» على أحمد الشناوي وطارق حامد

إيهاب جلال يكشف كواليس الفوز الكاسح على بتروجيت

حادث سير مروع يودي بحياة عمر زياد سباح الأهلي

تويتر ينتفض لصلاح محسن بعد هدفه الأول مع الأهلي.. صورة

الرباط الصليبي يضرب ظهير بتروجيت خلال مواجهة الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى