أخبار الرياضة

مفاجأة.. صفقة مدوية جديدة في النادي الأهلي

أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع محمود متولي مدافع الإسماعيلي للانضمام إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينضم محمود متولي للأهلي بنهاية الموسم بعد انتهاء عقده مع الإسماعيلي حيث يحق له التوقيع لأي فريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد نجح، خلال الفترة الماضية، فى حسم صفقة محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس الأنجولي.

ونجح الأهلي في التعاقد رسميًا مع لاعبه السابق الدولي المصري رمضان صبحي قادمًا من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وانتهت إدارة النادي الأهلي، من كافة الاتفاقات الخاصة بانتقال اللاعب حسين الشحات للأهلي، بداية من يناير الجاري، ولمدة 4 سنوات ونصف مقبلة، بإجمالي صفقة تخطى حاجز الـ 150 مليون جنيه مصري.

واشتعلت المنافسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة التاسعة عشرة من المسابقة المحلية.

وفاز النادي الأهلي، في أولى مباريات البطولة الأفريقية أمام فيتا كلوب، بهدفين مقابل لا شيء، سجل الأهداف ناصر ماهر وعلي معلول، بينما تعادل أمس أمام شبيبة الساورة بهدف لكل فريق.

شاهد أيضًا ::

صدمة جديدة للأهلي في إصابة محمد محمود
مفاجأة.. شيكابالا يقترب من هذا النادي!
شاهد.. مؤمن زكريا يقترب من الدوري السعودي

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى