آخر الأخبار

مفاجأة| مرتضى منصور يخطو أولى خطوات بناء ستاد الزمالك.. التفاصيل

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على تواجد وفد من إحدى الشركات الصينية في مصر القلعة البيضاء للاجتماع معه خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك تمهيدًا لمناقشة ملف الاستاد الخاص بنادي الزمالك المنتظر تشييده.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أكد في المؤتمر الصحفي الذي انعقد مؤخرًا داخل أسوار ميت عقبة السبت الماضي، أنه يعتزم بناء ستاد نادي الزمالك داخل فرع النادي الجديد المقرر أن يُقام في مدينة 6 أكتوبر.

وكشف مرتضى منصور، خلال تصريحاته الإذاعية اليوم الاثنين، أن وفد من الشركة الصينية سيعقد اجتماع الليلة مع إدارة نادي الزمالك لمناقشة ملف الاستاد بمدينة 6 أكتوبر، حيث قال : ” نحن نريد أن نبني استاد عالمي باسم نادي الزمالك “.

جدير بالذكر، أن نادي الزمالك سيستهل مشواره في الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد، بمواجهة فريق بتروجيت في أولى جولات المسابقة المصرية، وذلك يوم 31 يوليو الجاري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى