آخر الأخبار

مفاجأة.. عقوبة جديدة في انتظار حسام حسن

مفاجأة.. عقوبة حسام حسن قد تتضاعف في هذه الحالة

أكد محمد عبده صالح رئيس لجنة القيم بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك عقوبة جديدة في انتظار حسام حسن على خلفية اشاراته الخارجة عقب قوز فريقه بالأمس على بتروجيت.

وكان حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي، قد توجه باشارات غير لائقة للجهاز الفني لبتروجيت بقيادة طارق يحيى، عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة والتي انتهت بفوز قاتل للفريق البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح رئيس لجنة القيم خلال تصريحات إذاعية، اليوم، ، أن قراراته بعيده عن عقوبات لجنة المسابقات والتي جاءت بمعاقبة مدرب المصري بايقافه 4 مباريات بالإضافة إلى تغريمه ماليًا 20 ألف جنيه.

وأضاف أن عقوبة حسام حسن لن تقف عند قرارات لجنة المسابقات، في حال تقدم نادي بتروجت بشكوي ضده، سيتم استدعائه للتحقيق وتوقيع العقوبة المناسبة ضده”.

وأتم محمد عبده مؤكدًا أنه بدء عمل لجنة القيم منذ أسبوعين، في خطوة لفرض الأخلاقيات على الملاعب الرياضة وردع كافة الأفعال المشينة.

شاهد أيضًا..

حسين الشحات يصنع هدفين عالميين للعين في شباك حتا.. فيديو

مفاجأة.. لجنة الكرة بالأهلي تفتح الباب أمام رحيل على معلول

صفقة تبادلية جديدة تقرب الزمالك من ثالث صفقاته الشتوية

الأهلي يعلن ضم علي لطفي رسميًا.. شاهد التفاصيل

نجم الزمالك مهدد بالغياب عن مباراة المصري بسبب حرق قوي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى