آخر الأخبارأخبار الحوادث

زوجة تطالب بالخلع أمام محكمة الأسرة والسبب «كرشه واسع»

زوجة تطالب بالخلع أمام محكمة الأسرة ، في مصر الجديدة، اليوم الأحد، حيث أكدت الزوجة التي تبلغ من العمر 36 عامًأ، أنها تقدمت بطلب للخلع من زوجها بسبب شيئين فقط، أكدت أن الاول لأن “مبيخلفش”، والثاني “كرشه واسع”.

حيث أوضحت الزوجة “سعاد”، البالغة من العمر 36 عامًا، أمام محكمة الأسرة اليوم الأحد، أن زوجها هو نفسه صديق شقيقها الأكبر، ويمتلك مكتب لبيع العقارات، وأكدت أن زوجها لديه نهم شديد للأكل ووصفته بـ”كرشه واسع”، وأن حياتها الزوجية كانت مقبولة في البداية، حتى لاحظت أن الزوج يعشق الأكل.

وأضافت أيضًا، أنها كانت تتفاجئ بطلبه للأكل في أوقات غريبة، وكان يعشق الوقوف في المطبخ لعمل الأكل بنفسه أيضًا، لكن فيما بعد بدأت طلباته تزداد، وإنها حاولت التأقلم مع الوضع لكنها لم تتمكن من التحمل خاصة بعدما زاد وزنه بشكل كبير حوالي 20 كيلو.

وأكدت الزوجة، أنها كانت تطلب منه أن يخضع للريجيم، لكن دائمًا ما كان الزوج يضحك ويقول لها “هو إحنا عايشين لية، علشان ناكل”، وأضافت الزوجة، أن الطبيب أبلغنا أن السمنة المفرطة هي سبب دم قدرته على الإنجاب، فكررت طلبها له بإتباع النظام الرياضي، لكنه رفض، وقررت هي المطالبة بالخلع.

شاهد أيضا:

مرتضى منصور يثير الجدل في مؤتمر اتحاد الكرة لدعم السيسي بهذا التصرف.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى