آخر الأخبار

رسميًا.. ريال مدريد يعلن التعاقد مع لاعب جديد.. صور

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد رسميا مع النجم الشاب فينيسيوس جونيور، قادماً من نادي فلامنجو البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع اللاعب البرازيلي الشاب على عقود انضمامه للنادي الملكي، وكان ريال مدريد تعاقد مع فينيسيوس في مايو عام 2017 مقابل 45 مليون يورو، لكنه لم يكمل اجراءات الصفقة حينها لأنه كان دون السن القانوني.

وقام فينيسيوس جونيور بالتوقيع على العقود النهائية اليوم في مقر النادي بحضور أفراد عائلته وفلورنتينو بيريز ، حيث تم تقديمه للجماهير والتقط الثنائي الصور مع قميص الفريق.

وأعرب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عن سعادته بالصفقة وقال خلال المؤتمر الصحفي: “في كل موسم يجب أن نطمح لكل شيء وأن نقاتل على كل لقب ممكن دون نسيان مبادئنا، المشجعين يريدون المزيد وسنفعل ذلك”.

ومن جانبه وصف فينيسيوس مشاعره بعد الانضمام إلى ريال مدريد، حيث قال أثناء تقديمه: “مساء الخير، شكراً على وجودكم هنا، هذه أعظم فرصة قد يحظى بها أي لاعب، سوف أُضحي من أجل إثبات أنني أستحق هذه الفرصة، لقد جئت من عائلة بسيطة وأنا فخور بذلك”.

واختتم حديثه لوسائل الإعلام: “كنت قادر على الإختيار بين أندية كبيرة، ولكن اخترت أعظمها، وهو ريال مدريد، نحن ريال مدريد ودائماً نُريد المزيد، يحيًا مدريد”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. محمد صلاح يتصدر قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية

محمد صلاح يظهر في تدريبات ليفربول ويثير الجدل بممارسة لعبة كرة السلة.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى