آخر الأخبار

شاهد| أحدث ظهور للفنانة شيماء سعيد بعد ارتدائها الحجاب

نشر حساب خاص لإحدى خبيرات التجميل عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، مقطع فيديو جديد تظهر خلاله الفنانة المعتزلة شيماء سعيد، في أحد ظهور لها عقب الكشف عن ارتدائها للحجاب مؤخرًا.

وكانت الفنانة الجميلة شيماء سعيد، قد ظهرت خلال مقطع فيديو أكدت خلاله عدم رغبتها في العودة للوسط الفني في الوقت الراهن، حيث أشارت إلى احتمالية العودة فيما بعد للفن لكن من خلال تقديم مجموعة من الأغنيات الدينية فقط.

أحدث ظهور للفنانة شيماء سعيد بعد ارتدائها الحجاب
أحدث ظهور للفنانة شيماء سعيد بعد ارتدائها الحجاب

وأوضحت الفنانة الجميلة أنها لم تتخذ القرار النهائي حول إمكانية عودتها للفن من عدمه، إلا أنها ستتخذ القرار بكل هدوء وبعد تفكير عميق فيه حتى لا تندم عليه فيما بعد.

جدير بالذكر، أن أخر ظهور للفنانة المعتزلة شيماء سعيد في الوسط الفني، كان من خلال ألبومها الغنائي الأخير الذي يحمل عنوان “حلم حياتك” والذي تعاونت خلاله مع شركة مزيكا منذ سنوات.

وكانت إحدى مخرجات قناة “اقرأ” قد نشرت مجموعة صور ومقطع فيديو للفنانة الجميلة شيماء سعيد قبل بدء شهر رمضان المعظم، لإعلان خبر ارتدائها للحجاب بشكل رسمي، حيث كان أول ظهور لها بعد غياب طويل عن الساحة الفنية بالكامل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى