آخر الأخبار

رمضان صبحي يستغل نقطة ضعف حسام غالي لإجباره على الرجوع عن قرار الإعتزال.. صورة

داعب الدولي المصري رمضان صبحي المحترف بنادي ستوك سيتي الإنجليزي زميله السابق في النادي الأهلي حسام غالي قائد الفريق الأحمر مطالبًا إياه بالعدول عن قرار اعتزاله.

وكان نادر شوقي وكيل أعمال حسام غالي قد أكد أن عودة اللاعب من السعودية خلال الانتقالات الشتوية الماضية رغبة منه في انهاء مسيره داخل القلعة الحمراء حيث قرر الاعتزال مع نهاية الموسم الحالي.

ونشر صبحي صوة برفقة ابناء حسام غالي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”، معلقًا عليها قائلًا: “ترجع ياكبيتانو عن قرار اعتزالك .. ارجعلك عيالك”.

 وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى هناك منصب إداري يعده مجلس إدارة النادي الأهلي لحسام غالي تكريمًا له على مسيرته الطويلة والمميزة مع المارد الأحمر، ومن اجل إعداد كادر إداري جديد خاصة وأنه صاحب شخصية داخل وخارج الملعب.

وبدأ حسام غالي مسيرته الكروية متدرجًا بقطاع الناشين بالنادي الأهلي إلى أن تم تصيعده للفريق الأول موسم، 2000 / 2001 وخاض بعدها عدة تجارب احترافية بداية من نادى فينورد الهولندى ثم توتنهام الإنجليزى. ثم احترف بنادي ديربي كاونتي بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي. و انتقل بعدها إلى نادي النصر السعودي لثلاث مواسم، ثم انتقل للنادي الاهلي وصار كابتن الفريق و عاد إلى النصر عام 2017 .

شاهد أيضًا..

رامز جلال يشعل الفتنة في الأهلي.. والبدري في الصورة

يورجن كلوب يكشف المباراة «الفارقة» في مسيرة محمد صلاح

مفاجأة.. عبدالله السعيد يشارك مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

خبير لوائح: «محمد صلاح مهدد بالفعل للغياب عن المونديال»

تفاصيل الجلسة السرية بين عبد الله السعيد وتركي آل الشيخ

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى