آخر الأخبار

يورجن كلوب يكشف المباراة «الفارقة» في مسيرة محمد صلاح

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي عن المباراة التي كان لها عامل السخر على النجم المصري محمد صلاح وقلبت مسيرته رأسًا على عقب.

وصعد محمد صلاح بسرعة الصاروخ للتألق في سماء الدوري الإنجليزي بعد فترة وجيزة من انضمامه لليفربول مطلع الموسم الحالي قادمًا من روما الإيطالي، حيث تمكن الدولي المصري من تسجيل 38 هدف رفقة الريدز هذا الموسم في جميع البطولات بواقع 29 في البريميرليج و 7 في دوري أبطال أوروبا، وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب في تصريحاته لصحيفة “الإيندبيندنت”: “اعتقد ان مباراة منتخب مصر والكونغو في تصفيات المونديال كانت بمثابة المواجهة الأهم والفارقة في مسيرة محمد صلاح الكروية”.

واوضح: “كان محمد صلاح في وضع لا يسحد عليه عندما تقدم لتسجيل ركلة الجزاء المصيرية في الوقت بدل الضائع من المباراة، وفي ظل ترقب ألاف المشجعين، يا له من ضغط إلا أنه تمكن من تسديد الكرة بقوة لتنفجر الملايين بالإحتفال”.

وتابع: “انظر إلى كيفية احتفال المنتخب المصري بالحصول على ركلة الجزاء، أنا لم أر ذلك في حياتي، لم تحتفل ألمانيا عام 1990 بالفوز بكأس العالم بهذه الطريقة”.

وكان صلاح قد قاد منتخب مصر لبلوغ نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، للمرة الثالثة في تاريخه وبعد غياب دام 28 عامًا، بالإضافة إلى الوصول للمباراة النهائية لبطولة الأمم الإفريقية الأخيرة والتي أقيمت مطلع العام الماصي بالجابون، والتي خسرها الفراعنة أمام المنتخب الكاميروني.

يذكر ان الفترة التي تلت تلك المباراة شهدت تألق منقطع النظير لمحمد صلاح فلم يكن يمتلك الدولي المصري في رصيده من الأهداف بالدوري الإنجليزي سوى 4 أهداف فقط قبلها، لينفجر بعدها لكنه مسجلًا 25 هدفا يتصدر بها قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا قبل 6 جولات من نهاية الموسم.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. عبدالله السعيد يشارك مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

خبير لوائح: «محمد صلاح مهدد بالفعل للغياب عن المونديال»

تفاصيل الجلسة السرية بين عبد الله السعيد وتركي آل الشيخ

مشجع إنجليزي يحاول الاطمئنان على إصابة محمد صلاح بـ «غسل ملابسه»

رسميًا.. نجل أحمد شوبير يظهر في تدريبات الفريق الأول بالأهلي «صورة»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى