آخر الأخبار

مفاجأة.. عبدالله السعيد يشارك مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

أكد مصدر مقرب أن حسام البدري المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استقر بنسبة كبيرة على الدفع باللاعب عبدالله السعيد، خلال مواجهتي الفريق الأوليتين في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا أمام الترجى التونسى وكمبالاسيتى الأوغندي.

وكان مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب قد قرر تجميد اللاعب وعرضه للبيع للنهائي او على سبيل الإعارة على خلفية أزمة توقيعه لنادي الزمالك قبل تمديد عقده مع المارد الأحمر.

وأفاد المصدر أن في ظل الصعوب في ايجاد عقد إعارة لعبدالله السعيد خلال الشهرين المتبقيين من الموسم فقد أخذ حسام البدري الضوء الأخضر من إدارة النادي للاستعانة باللاعب حسب الرؤية الفنية.

وأوضح ان موافقة الإدارة الحمراء، جاءت بعد ضغوطان من الاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة مشاركة اللاعب حتى لا يفقد مستواه الفنية قبل مشاركته مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العام المقبل خاصة وانه من العناصر الأساسية للفريق.

وأضاف أن حسام البدري قد تنفس الصعداء بالموافقة على مشاركة عبدالله السعيد، في ظل عدم وجود من يعوضه داخل الفريق حاليًا، ليقرر الاستعانة به في المواجهات الأفريقية أمام الترجي وكمبالا سيتي قبل رحيله عن الفريق، والمقرر إقامتهما خلال شهر مايو المقبل.

يذكر أن عبدالله السعيد يتواجد حاليًا في الأراضي السعودية، في زيارة قصيرة يحل فيها ضيفًا على تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي، والتي قيل انها جاءت لإنهاء انتقاله لأحد الأندية السعودية الموسم المقبل على سبيل الإعارة لمدة موسم قابله للتجديد.

شاهد أيضًا..

خبير لوائح: «محمد صلاح مهدد بالفعل للغياب عن المونديال»

تفاصيل الجلسة السرية بين عبد الله السعيد وتركي آل الشيخ

مشجع إنجليزي يحاول الاطمئنان على إصابة محمد صلاح بـ «غسل ملابسه»

رسميًا.. نجل أحمد شوبير يظهر في تدريبات الفريق الأول بالأهلي «صورة»

أجايي يكشف لاعبه المفضل في الدوري وسر احتفاله على طريقة مروان محسن

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى