علي معلول: «انتظروني في أوروبا.. وحسام عاشور مثلي الأعلي»

أشار الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إمكانية رحيله عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة نحو أحد الدوريات الأوروبية.

وكان علي معلول قد انتقل إلى الأهلي قبل ثلاث سنوات قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي في صفقة قدرت قيمتها المالية بحوالي 600 ألف دولار، وحقق مع المارد الأحمر 4 بطولات بواقع لقبين للدوري الممتاز ولقب لكأس مصر وآخر لكأس السوبر المصري.

عرض جديد يمهد انتقال محمد حمدي للأهلي الموسم المقبل
علي معلول

وقال على ملعول في تصريحاته لإذاعة (ديوان إف إم) التونسية: “خلال الثلاث سنوات الماضية ترددت الكثير من الأقاويل حول رحيلي عن النادي الأهلي، وبالفعل تلقيت عدة عروض من إنجلترا وفرنسا وتركيا. وإن شاء الله انتظروني في أوروبا”.

وتابع: “ومن الوارد العودة لتوني، لكنني لن ألعب في تونس إلا للصفاقسي”.

وعن مواجهة الذهاب بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ورأيه في حكم المباراة، قال معلول: “بالفعل الحكم أثار الجدل، ولكن لا يمكن أن نفترض سوء النية خاصة مع وجود تقنية حكم الفار”.

وتابع: “اتمنى التوفيق لزملائي في الأهلي امام الترجي، لقد خاضوا مواجهات كتلك من قبل. المباراة صعبة ولكن نتيجة الذهاب تمنح الأهلي التفوق”.

وأضاف: “أفضل مباراة في حياتي كانت مع الصفاقسي أمام الإفريقي في قبل نهائي الكأس وفزنا بنتيجة (4/2)، وكذلك مباراتي مع الأهلي أمام الترجي في رادس العالم الماضي والتي حققنا فيها الفوز بهدفين مقابل هدف”.

وواصل: “أفضل مدرب تدربت تحت قيادته الهولندي رود كرول وشهاب الليلي ونبيل الكوكي”.

وأتم: “لاعب اتمنى انضمامه للأهلي من الصفاقسي؟؟ هو محمد على منصر، وفي المقابل إذا اتيحت لي الفرصة لترشيح أحد اللاعبين للصفاقسي من الأهلي سيكون حسام عاشور فهو مثلي الأعلى مع عبدالكريم النفطي”.

انتقال على معلول للترجي
علي معلول

وكان علي معلول قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تم تشخيصها من قبل خالد محمود طبيب الأهلي، بأنها تمزق في العضلة الضامة، ويحتاج للراحة قرابة الشهرين ونصف للتعافي منها، ليبتعد النجم التونسي عن المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock