آخر الأخبار

فينجر يعلن نبأ سار للنني

أرسنال يطيح بمنافس النني نحو «الخفافيش»

أعلن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، عن نبأ سار للنني مع الجانرز خلال الفترة المقبلة.

وانضم النني لصفوف الجانرز صيف 2016، قادمًا من بازل السويسري مقابل 7.4 مليون جنيه إسترليني، وشارك الموسم الماضي في 24 مباراة في مختلف المسابقات، ولم يسجل أي هدف، وصنع هدفين فقط.

وأكد أرسين فينجر رحيل مواطنه فرانسيس كوكلين عن صفوف أرسنال خلال الانتقالات الشتوية الجارية نحو نادي فالنسيا الإسباني «الخفافيش» الذي يحتل المركز الثالث في الليجا الإسبانية خلف برشلونة أتليتكو مدريد.

رحيل كوكلين سيفسح المجال أمام نجمنا المصري محمد النني في التواجد بصورة أكبر ضمن تشكيلة الأرسنال خلال الفترة المقبلة، ولو كلاعب بديل، حيث كان يتناوب الثنائي الفرنسي والمصري على التواجد على دكة البدلاء في معطم مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

يذكر أن النني كان قد تلقى عرضًا من ليستر سيتي في بداية الموسم وخلال الانتقالات الصيفية، إلا أنه رفض مغادرة الارسنال مستغلًا تمسك أرسين فينجر المدير الفني للجانرز به، من أجل إثبات جدارته بالتواجد ضمن صفوف المدفعجية.

شاهد أيضًا..

ميدو: «سأكون فخر مصر في أوروبا قريبًا»

رد فعل مثير من مرتضى منصور على الفيديو المسرب لسخرية لاعبي الأهلي من الزمالك

خليفة الحضري آخر صدمات الزمالك في الميركاتو الشتوي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى