آخر الأخبار

ميدو: «سأكون فخر مصر في أوروبا قريبًا»

ميدو يستعد لغزو أوروبا تدريبيًا

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، أنه سيكون فخر مصر في أوروبا قريبًا، من خلال تدريبه لإحدى الفرق في القارة العجوز.

وكان ميدو قد تقدم باستقالته من تدريب وادي دجلة، عقب الهزيمة المذلة، باربع أهداف دون ردّ امام الاتحاد السكندري بالجولة ال١٢من عمر الدوري المصري الممتاز.

وفي تصريحات إذاعية لميدو أشار إلى أنه على مشارف خطوة جديدة في مسيرته التدريبية، وهذه المرة ستتخطى الحدود، وستكون خارج مصر وفي أوروبا تحديدًا، مؤكدًا أنها ستجعل المصريين يفتخرون بها.

وسبق لميدو أن قام بتدريب ناديي الزمالك والإسماعيلي قبل تجربته في وادي دجلة، وحقق مع الفريق الأبيض بطولة كأس مصر عام 2013 / 2014.

وفور إعلان ميدو خطوته القادمة، ذهبت العديد من التكهنات لتؤكد ان النادي الذي سيتولى تدريبه ميدو هو ليرس البلجيكي الذي يمتلكه ماجد سامي رئيس وادي دجلة، في ظل العلاقة الطيبة التي تربط ميدو برئيس النادي الدجلاوي، لتكون خطوة سوف يحاول نجم توتنهام السابق استغلالها لغزو أوروبا تدريبيًا على غرار تجربته في اللعب والتي بدأها أيضًا من بلجيكا عبر نادي جينت.

شاهد أيضًا..

رد فعل مثير من مرتضى منصور على الفيديو المسرب لسخرية لاعبي الأهلي من الزمالك

خليفة الحضري آخر صدمات الزمالك في الميركاتو الشتوي

نجم الأهلي السابق يؤكد مفاوضات عودته من جديد للقلعة الحمرا

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى