آخر الأخبار

في 8 نقاط.. خالد بيومي يكشف سبب تعادل الأهلي أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا

كشف خالد بيومي المحلل الفني بقنوات “أبو ظبي الرياضية” عن الأسباب التي وقع فيها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأدت لتعادل الفريق في مواجهة الترجي مساء الأمس في دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي سلبيًا أمام نظيره الترجي التونسي، في المباريات التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم واحتضها ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال بيومي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” : “اولا التشكيل خاطئ من الاول.. ثانيا فكره ان مروان ينزل علشان الأطراف تتدخل للعمق تنفع في حاله وجود عبدالله.. ثالثا التغير بتاع هاني كان المفروض هشام محمد لان الاتنين فتحي وعاشور نفس الشكل.. رابعا تغير باكا ليه ونزول صلاح متاخر ليه .. خامسا لم يستغل ان الترجي سايب مساحه كبيره للتحضير”.

وفي تغريدة أخرى واصل قائلًا: “سادسا توظيف لاعبي الاهلي في الثلث الأمامي يحتاج الي تعديل وتغير.. سابعا مع احترامي لميدو جابر ايه الاضافه التي احدثها وبقائه في الملعب لنهايه المباراه.. تاسعا الاهلي من الواضح انه يحتاج الي قائد ليدر في الملعب داخل الملعب يستطيع ان ينظم كل هذه النقاط”.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا امام نظيره كمبالا سيتي في الخامس عشر من مايو الجاري لحساب الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

طارق دياب: «الأهلي حُرم من هدف صحيح أمام الترجي»

دوري أبطال إفريقيا.. تاونشيب البوتسواني يهرب بصدارة المجموعة الأولي على حساب الأهلي والترجي

لاعب الأهلي السابق يتقدم بشكوى للجنة التظلمات باتحاد الكرة

ضربة موجعة للأهلي خلال مواجهة الترجي في دوري الأبطال

البدري يعلن تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الترجي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى