آخر الأخبار

إطلالة صادمة لغادة عبد الرازق تكشف عن عمرها الحقيقي.. صور

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، صورة جديدة من فيلمها الجديد المقرر طرحه خلال الأشهر المقبلة، وتحديدًا في عيد الفطر المبارك والمعروف باسم “الكارما”، إلا أن الصورة صدمت العديد من الجماهير بسبب ملامح الفنانة الحادة ووجهها الشاحب قليلًا.

كما ظهرت عيوب في البشرة بشكل كبير بسبب اقتراب عدسة الكاميرا من وجهها أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم من زاوية قريبة من وجهها، الأمر الذي تسبب في ظهور وجهها بشكل شاحب وملامحها بها تغيير طفيف.

إطلالة صادمة لغادة عبد الرازق
إطلالة صادمة لغادة عبد الرازق

ويشار إلى أن الفنانة غادة عبد الرازق، أصيبت خلال الفترة الماضية بمرض ما تسبب في إلغاء تصويرها لبعض مشاهدها في مسلسلها الجديد المقرر عرضه في دراما رمضان “ضد مجهول”، حيث من المقرر أن تستعد لتصوير تلك المشاهد الفترة المقبلة.

وكان أحد فريق العمل في مسلسلها “ضد مجهول”، أكد في مناسبة سابقة أن حالة الإعياء التي أصيبت بها خلال تصوير المسلسل تطلب استدعاء طبيب داخل كواليس التصوير، وطالب بضرورة خضوعها للراحة لعدة أيام.

شاهد أيضا:

5 معلومات لا تعرفها عن نرمين الفقي.. «حقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي وسبب حذف مشهد رقصها في أبو العروسة»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى