آخر الأخبار

بالفيديو.. شيرين عبد الوهاب: «حرمت أتكلم في السياسة»

بعد الأزمة التي وقعت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب ، بسبب أغنية «ماشربتش من نيلها»، والتي عرفت إعلامياً باسم «أزمة البلهارسيا»، تعرضت لطلب أحد الحضور منها في حفلها الذي أحيته بدولة الكويت تأديتها.

وقابلت شيرين ذلك بالرفض النهائي في فعاليات مهرجان «هلا فبراير» الذي أقيم بالكويت، وقالت وهي مبتسمة: «حرمت أتكلم في السياسة» مما أثار ضحك الجمهور بالحفل وتفاعل مع ابتسامتها، تعبيراً منها عن عدم نسيانها لما حدث في حفل لها مشابه حيث طلبت إحدى معجباتها بغناء «ماشربتش من نيلها»، وفاجئت شيرين الجميع بنصحها عدم شرب مياه النيل وتشرب مياه مستوردة حفاظاً على صحتها، موضحة: «هيجيلك بلهارسيا».

وكانت شيرين تعرضت للإيقاف عن الغناء من قبل نقابة الموسيقيين بسبب أزمتها مع مياه النيل التي أثارتها، وتعرضت للهجوم من زملائها بالوسط الفني، الأمر الذي دفعها إلى تقديم اعتذار رسمي للشعب المصري عما بدر منها، وأوضحت أنها أثيرت بعد أن تفوهت بذلك بعام كامل.

يذكر أن شيرين قابلت طليقها الأول بحفلها في الكويت، وقامت بالتصوير معه، الأمر الذي أثار الجدل وانتشرت شائعات حول احتمالية رجوعهما لبعض، ويعود سبب اللقاء إلى وجود الملحن مدحت خميس ضمن فرقتها التي صاحبتها في حفل المهرجان، إذ قام “خميس” بمشاركة صورته مع طليقته في بروفات الحفل، وظهرا في صورة أخرى مع سالم الهندي مدير شركة روتانا المنظمة لفعاليات المهرجان، ما يؤكد أن اللقاء كان في لعمل فني فقط لا غير.

 

شاهد أيضًا:

بعد إساءتها لسلطنة عمان.. نجيب ساويرس عن أماني الخياط: «طردتها من المحطة»

الحماية المدنية بالجيزة تنجح في إخماد حريق بفيلا عادل امام

«صابون» يباع باسم سما المصري تكلفة المنتج 20 ألف جنيه

رواد مواقع التواصل يسخرون من خسارة اشرقت.. وما علاقته بنادي الزمالك

زوجة راغب علامة تشعل مواقع التواصل بغنائها..فيديو

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى