آخر الأخبار

كارولين فوزنياكي تتمنى مقابلة محمد صلاح.. صور

أبدت النجمة الدنماركية كارولين فوزنياكي، المصنفة الثانية عالميًا بين رابطة محترفات التنس، سعادتها البالغة بتأهل الفريق الذي تشجعه ليفربول لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا، معربة عن امنيتها بمقابلة النجم المصري محمد صلاح نجم الريدز.

وتأهل ليفربول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على مانشيستر سيتي في ربع النهائي بنتيجة (4/1) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث أوقعت قرعة قبل النهائي الريدز في مواجهة رومتا الإيطالي، وريال مدريد الإسباني في مواجهة بايرن ميونخ الألماني.

وأفادت شبكة “سكاي نيوز” العربية أن النجمة الدانماركية أكدت أنها في غاية السعادة بعد تأهل ليفربول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأن محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية.

وأضافت ان فوزنياكي أكدت انها تتطلع لرؤية محمد صلاح في أقرب وقت ممكن لأنها من أشد المعجبين به، مشيرة إلى أنها تتمنى فقط أن يكون ليفربول قادرين على عدم التفريط بمحمد صلاح وبقاءه ضمن صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة.

وكان محمد صلاح قد وصل لهدفه الـ 40 مع ليفربول بهذا الموسم في جميع المسابقات بواقع 30 هدف في الدوري الإنجليزي يتصدر بهم قائمة هدافي المسابقة حتى الأن، وتسعة اهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

شاهد أيضًا..

تعرف على وجهة إيهاب جلال الجديدة بعد إقالته من تدريب الزمالك

على غزال يرد بقوة على «التعليقات المسيئة» لصوره مع ابنته

صدمة قوية في بايرن ميونخ قبل مواجهة باريرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال

جاري لينكر يضع مراسل «بي إن سبورتس» في موقف محرج بسبب محمد صلاح

بعد الحلاقة.. تحدي جديد من ميدو حال تحقيق محمد صلاح دوري أبطال أوروبا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى