آخر الأخبار

صدمة قوية في بايرن ميونخ قبل مواجهة باريرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال

تلقى نادي بايرن ميونخ الألماني صدمة قوية بإصابة نجم خط وسطه التشيلي أرتورو فيدال، وذلك قبل المواجهة المرتقبة امام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان بايرن ميونخ قد تمكن من إقصاء نظيره اشبيلية الإسباني من الدور ربع النهائي، لتجرى قرعة نصف لنهائي ويقع النادي البافاري في مواجهة ريال مدريد، بينما يواجه ليفربول الإنجليزي نظيره روما الإيطالي في مباراة نصف النهائي الأخرى.

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية ان أرتورو فيدال لم يستطع استكمال المران الجماعي لفريق بايرن ميونخ بالأمس بعد تعرضه لإصابة قوية، خرج على إثرها من الملعب محمولًا على عربة نقل صغيرة، حيث لم يتمكن من السير.

وأوضحت ان التشخيص المبدئي للإصابة عبارة عن التواء في الكاحل، والذي قد يبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين لثلاثة، مما يعنى احتمال غياب النجم التشيلي وأحد الأعمدة الرئيسية لبايرن ميونخ في مواجهتي ريال مدريد في نصف النهائي الأوروبي.

وسيواجه بايرن ميونخ نظيره ريال مدريد يوم 25 من شهر أبريل الجاري على ملعب آليانز آرينا في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وكان فيدال قد توعد ريال مدريد باقصائه من الدور نصف النهائي وأن النادي البافاري سيحسم التأهل من الشوط الأول في مباراة الذهاب دون الانتظار لمواجهة الإياب في البيرنابيو.


شاهد أيضًا..

جاري لينكر يضع مراسل «بي إن سبورتس» في موقف محرج بسبب محمد صلاح

بعد الحلاقة.. تحدي جديد من ميدو حال تحقيق محمد صلاح دوري أبطال أوروبا

أول تعليق من المتسبب في إصابة أحمد الشناوي بالرباط الصليبي

ميدو: «قائد الأهلي أسطورة لن تتكرر»

محمد صلاح يفاجئ أحمد الشناوي بعد إصابته بالرباط الصليبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى