آخر الأخبار

جاري لينكر يضع مراسل «بي إن سبورتس» في موقف محرج بسبب محمد صلاح

وضع مقدم البرامج “جاري لينيكر” نجم برشلونة وتوتنهام السابق حسين ياسين مراسل مجموعة “بي إن سبورتس” القطرية في إيطاليا في موقف محرج حول الدولي المصري محمد صلاح.

وكان “جاري لينيكر” قد دون تغريدة له على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال فيها: “مو صلا سجل هدفه الأربعين هذا الموسم.. انجاز رائع”، وذلك بعدما ساهم النجم المصري في فوز فريقه مساء السبت الماضي على حساب بورنموث بثلاثية نظيفه ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليج، حيث تمكن من تسجيل هدف فريقه الثاني برأسية رائعة.

وقام حسين ياسين بالرد على تغريدة لينكر عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلًا: “اسه محمد وليس مو، ليس من الصعب ان تقولها، وهي اكثر اناقة”.

ومن جانبه بادر لينكر بالرد على مراسل “بي إن سبورتس” قائلًا: “هو يطلق على نفسه ذلك عبر حسابه على تويتر، ويبدو أنه سعيد بـ (مو) كما انها تروق لي”.

وكان محمد صلاح قد وصل لهدفه الـ 40 مع ليفربول بهذا الموسم في جميع المسابقات بواقع 33 هدف في الدوري الإنجليزي يتصدر بهم قائمة هدافي المسابقة حنى الأن، وتسعة اهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

شاهد أيضًا..

بعد الحلاقة.. تحدي جديد من ميدو حال تحقيق محمد صلاح دوري أبطال أوروبا

أول تعليق من المتسبب في إصابة أحمد الشناوي بالرباط الصليبي

ميدو: «قائد الأهلي أسطورة لن تتكرر»

محمد صلاح يفاجئ أحمد الشناوي بعد إصابته بالرباط الصليبي

ميدو: «كنت أسعد شخص بعد رفع حسام حسن قميص الأهلى»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى