آخر الأخبار

كوبر يستقر على حارس المنتخب الوطني في مواجهة اليونان

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، عن الحارس الأقرب لحراسة مرمى الفراعنة في مواجهة اليونان المقبلة.

ويواجه المنتخب المصري نظيره اليوناني في الثامنه من مساء الثلاثاء المقبل في ثاني مواجهات المنتخب الوطني في المعسكر المقام حاليًا بمدينة زيورخ السويسرية.

وقال المصدر أن كوبر استقر على الدفع بمحمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي في مواجهة الغد أمام المنتخب اليوناني المقرر إقامتها على ملعب جراسهوبرز بسويسرا في ظل استعدادات مصر لكأس العالم.

وأضاف المصدر أن مستمر في سياسته لمركز حراسة المرمى التي تهدف لإكساب كلًا من محمد الشناوي ومحمد عواد الخبرة الدولية قبل نهائيات كأس العالم، حيث دفع من قبل في مواجهة البرتغال بحارس الأهلي وجاء الدور على حارس الإسماعيلي والذي ستشهد مواجهة اليونان مشاركته.

وكان المنتخب الوطني قد واجه مساء الجمعة الماضية نظيره البرتغالي، وانتهت بفوز قاتل لبرازيل القارة الأوروبية بهدفين في لوقت بدل الضائع لنجمه كريستسانو رونالدو لاعب ريال مدريد مقابل هدف سجله للفراعنة النجم محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي.

شاهد أيضًا..

«أون سبورت» تصدر بيانها بشأن فضيحة الفيديو المسرب .. وهذا هو قرارها

إيهاب جلال يرد على أنباء رحيله عن الزمالك في الموسم المقبل

عدلي القيعي يرد على إهانة مرتضى منصور وهذه حقيقة انتقال علي جبر للأهلي

موعد مباراة الأهلي والفيجرة الإماراتي والقنوات المفتوحة الناقلة لها

محمد صلاح يتربع قائمة الأعلى أجرًا بعد إغراءات ليفربول

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى