آخر الأخبار

ليفربول يبدأ أولى إجراءات تأمين محمد صلاح من إغراءات ريال مدريد

ليفربول يقطع الطريق على ريال مدريد في صفقة محمد صلاح

بدأ نادي ليفربول الإنجليزي أولى إجراءات تأمين محمد صلاح نجم الفراعنة المتألق ضمن صفوف الفريق الإنجليزي، خوفًا من إغراءات العديد من الأندية الكبيرة وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني.

بات محمد صلاح مطمعًا لعدد كبير من الأندية العملاقة في أوروبا، إذ ربطت العديد من التقارير الصحفية اسم الدولي المصري بالانتقال لريال مدريد الإسباني، بعد تألقه بشكل واضح مع ليفربول منذ انضمامه إليه مطلع الموسم الحالي من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من تسجيل 25 هدفًا يتصدر بهم قائمة هدافي الريدز هذا الموسم.

وأكدت مصادر مقربة من محمد صلاح ان إدارة ليفربول فتحت خط المفاوضان مع وكيل النجم المصري من أجل تمديد عقد اللاعب مع الريدز خلال الفترة المقبلة، براتب أسبوعي كبير يجعله في مقدمة لاعبي النادي الإنجليزي.

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من روما الايطالى لمدة خمس سنوات مقابل 42 مليون يورو بالأضافة إلى 8 ملايين يورو “حوافز”، ويتقاضى راتب اسبوعي حاليًا يقدر بـ 90 ألف جنيه استرليني.

ويأتي محمد صلاح خلف هاري كين بقائمة هدافي البريميرليج حتى الأن برصيد 18 هدفا، وبفارق ثلاثة أهداف عن مهاجم توتنهام.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة مدوية في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي

يوفينتوس يرد على تهنئة الحضري لبوفون بـ «العامية»

عدلي القيعي يرد بقوة على مرتضى منصور

صلاح محسن يعلن انتقاله رسميًا للنادي الأهلي.. صورة

إنبي يستقر على بيع صلاح محسن للأهلي بهذا المبلغ.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى