آخر الأخبار

ماركا تكشف ماذا قال رونالدو عقب تبديله أمام ليفانتي

كشف صحيفة ماركا الإسبانية ماذا قال رونالدو عقب تبديله أمام ليفانتي ، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الأخير، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الليجا الإسبانية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وقام زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بتبديل كريستيانو رونالدو في الدقيقة 82 من عمر المباراة، حيث حل الإسباني ماركو أسينسيو بدلًا منه، وكانت تشير النتيجة وقتها لتقدم الملكي بهدفين مقابل هدف.

وأوضحت صحيفة ماركا المقربة من نادي ريال مدريد، ما تحدث به رونالدو عقب تبديله في ظل ملاحقة عدسات المصورين له انتظارًا لما سيصدر منه تعقيبًا على تبديله، حيث قال النجم البرتغالي: “لا تركز معي!، فقط ركز على ما يجرى في الميدان”.

ويمر رونالدو بمرحلة تراجع كبير في مستواه الفني والتهديفي خلال الفترة الأخيرة، حيث يعد هذا الموسم هو الأسوأ للنجم البرتغالي مع ريال مدريد منذ انتقاله قادمًا من مانشيستر يونايتد.

وبهذه النتيجة رفع ليفانتي رصيده للنقطة 20 في المركز السابع عشر في ترتيب فرق الليجا، فيما رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 39 في المركز الرابع.

شاد أيضًا..

مرتضى منصور لإبراهيم حسن: «هدخلك السجن بسبب فيديو معالي زايد».. فيديو

شاهد هدية بـ 50 ألف ريال سعودي لكهربا.. فيديو

انهيار أسانسير بـ 9 لاعبين في الدوري المصري

مفاجأة.. عمر السعيد في الأهلي مقابل 4 مليون جنيه

نجم الزمالك المعار يفتح الباب أمام انتقاله للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى