آخر الأخبار

صلاح يستعد لتوجيه صفعة قوية لميدو

يستعد الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي لتوجيه صفعة قوية لميدو ، عندما يواجه رفقه فريقه مساء اليوم توتنهام في الدوري الإنجليزي.

ويستضيف ليفربول نظيره توتنهام في السادسة والنصف من مساء اليوم على ملعب الأنفيلد، ضمن الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى محمد صلاح لتحطيم رقم الدولي المصري الأخر أحمد حسام ميدو في عدد الأهداف المسجلة في البريميرليج، حيث بات محمد صلاح على بعد هدفين فقط لتحطيم رقم ميدو.

وسجل ميدو في الدوري الإنجليزي 24 هدف، حيث سجل 23 هدفًا  بواقع 14 هدفًا مع السبيرز وسبعة أهداف مع ميدلزبرة، وهدفين مع ويجان، بينما وصل محمد صلاح لـ 21 هدف حتى الأن، حيث سجل 19 هدفًا مع ليفربول خلال الموسم الجاري، كما سجّل مع تشيلسي هدفين أمام آرسنال ونيوكاسل.

ويسعى ليفربول للثأر من توتنهام خلال مواجهة الليلة، بعد الخسارة المذلة أمام السبيرز بنتيجة (4-1) في مباراة الدور الأول والتي أقيمت على ملعب ويمبلي بالعاصمة اللندنية.

وتشهد المواجهة المقبلة صراعًا خاص بين محمد صلاح وهاري كين نجم توتنهام، على لقب هداف البريميرليج، حيث يسبق نجم السبيرز نجم الريدز في ترتيب الهدافين بفارق 3 أهداف، إذ سجل هاري كين 21 هدفًا في مقابل 18 هدفًا لمحمد صلاح.

شاهد أيضًا..

ماركا تكشف ماذا قال رونالدو عقب تبديله أمام ليفانتي

مرتضى منصور لإبراهيم حسن: «هدخلك السجن بسبب فيديو معالي زايد».. فيديو

شاهد هدية بـ 50 ألف ريال سعودي لكهربا.. فيديو

انهيار أسانسير بـ 9 لاعبين في الدوري المصري

مفاجأة.. عمر السعيد في الأهلي مقابل 4 مليون جنيه

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى