آخر الأخبار

هل يلعب أحمد الشيخ للزمالك؟.. اللاعب يرد

كشف أحمد الشيخ لاعب اللأهلي المعار لنادي الإتفاق السعودي، حتى نهاية الموسم، عن موقفه من الانضمام واللعب لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وعقب نهاية إعارته.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت إسم أحمد الشيخ باللانتقال لنادي الزمالك، وذلك بعد تولي إيهاب جلال مهمة الإدارة الفنية للنادي الأبيض، والذي يعتبره لاعب الأهلي الأب الروحي له في لعبة كرة القدم، حيث تألق اللاعب تحت قيادة جلال خلال فترتين في نادي مصر المقاصة.

وقال أحمد الشيخ في تصريحات تليفزيونية أنه من الصعب ان يتواجد ضمن صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة، فأنا لعب لنادي كبير ويربطني به عقد يمتد لأربع سنوات مقبلة.

وتابع انه دائمًا ما كان يحلم باللعب للنادي الأهلي، وأنه لن يترك الحلم يضيع منه بسهولة، مؤكدًا انه يجتهد كثيرًا مع النادي السعودي من اجل الحفاظ على مكانة له في تشكيل الفراغتة، واستعادة مركزه ضمن صفوف المارد الأحمر.

وأتم عن انضمام للمنتخب قال: “حتى الآن لم يتم التواصل بيني وبين الجهاز الفني للمنتخب، لكنني أسعى للتواجد الفترة المقبلة معهم”.

شاهد أيضًا..

رمزي صالح عن حسام البدري: «رد لي الجميل بقطع رزقي في المريخ السوداني»

أسطور مانشيستر يونايتد: «محمد صلاح صفقة مثالية لليفربول»

أحمد حجازي يتوج بجائزة الصفقة الأفضل في ويست بروميتش منذ عام 2016

حسام البدري يكشف حقيقة رفضه عودة حسام غالي

الزمالك يتحول لثكنة عسكرية بسبب تهديد “وايت نايتس”

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى