آخر الأخبار

محمد صلاح يواصل الإبداع بهدفين في تعادل ليفربول وتوتنهام.. فيديو

كتب محمد صلاح سطرًا جديدًا في مشوار تألقه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بتسجيله هدفين رائعين، في تعادل ليفربول وتوتنهام مساء اليوم.

وحسم التعادل نتيجة مباراة القمة بين ليفربول وتوتنهام بهدفين لكل فريق، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب الأنفيلد مساء اليوم ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ونجح الدولي المصري محمد صلاح في مباغتة السبيرز بهدف مبكر بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة، مستغلًا خطأ الدفاع، ليسدد كرة أرضية زاحفة سكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني شهد إثارة كبيرة بين الفريقين، في ظل عدد من الفرص الضائعة من الفريقين، حتى تمكن البديل الكيني وانياما من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 80 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 87، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح توتنهام، ليفشل هاري كين في تحويلها إلى هدف، بعد تصدي لوريس كاريوس لها ببراعة.

واستطاع صلاح إحراز هدف قاتل في اللحظات الأخيرة من المباراة بعدما سجل هدفا رائعا بعد مراوغة لاعبين من السبيرز، ليسدد بيسراه داخل الشباك.

إلا ان الحكم أبى أن يخرج الريدز بفوز ثمين، وقام باحتساب ضربة جزاء جديدة لصالح نادي توتنهام، ولكن هذه المرة ينجح هاري كين في تحويلها إلى المرمى، ليحرز الهدف الثاني لفريقه، لتنتهي المباراة بالتعادل.

وبهذا التعادل يرفع ليفربول رصيده للنقطة 51 في المركز الثالث، بينما رفع توتنهام رصيده للنقطة 49 في المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج.

شاهد أيضًا..

صلاح يستعد لتوجيه صفعة قوية لميدو

ماركا تكشف ماذا قال رونالدو عقب تبديله أمام ليفانتي

مرتضى منصور لإبراهيم حسن: «هدخلك السجن بسبب فيديو معالي زايد».. فيديو

شاهد هدية بـ 50 ألف ريال سعودي لكهربا.. فيديو

انهيار أسانسير بـ 9 لاعبين في الدوري المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى