آخر الأخبار

مدرب الداخلية يرشح لاعبين لخلافة عبدالله السعيد في الأهلي

أكد علاء عبدالعال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، ان النادي الأهلي فريق كبير ولا يقف على لاعب، على الرغم من القيمة الفنية الكبيرة التي كان يمثلها عبدالله السعيد داخل الفريق الأحمر، وذك عقب خسارة فريقه أمام المارد الأحمر مساء الأمس في الدوري.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره الداخلية بهدفين نظيفين سجلهما عمرو السولية وإسلام محارب، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد السلام الدولي لحساب دور الستة عشر لكأس مصر 2018.

وأضاف عبدالعال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “الأهلي لديه العديد من اللاعبين المميزين الذي يمكن ان يعوضوا عبدالله السعيد مثل وليد سليمان وجونيور أجايي، ولكن السعيد له قيمة كبيرة مع الأحمر ولابد أن أعطيه حقه”.

وأوضح : “مواجهة طنطا المقرر اقامتها بعد ثلاثة أيام أثرت بالسلب على أداء لاعبي الفريق في مباراة اليوم كونها مؤثرة في الحفاظ على حظوظ الفريق في البقاء ببطولة الدوري خاصة وان المنافس يسعى هو الآخر للخروج من دائرة الهبوط”.

وتأهل الأهلي لددور الثمانية من البطولة الأقدم في مصر ومن المقرر أن يواجه الحصان الأسود لبطولة الدوري المصري هذا الموسم فريق الأسيوطي، حيث يسعى المارد الأحمر للحفاظ على لقبه للعام التالي على التوالي وللمرة الـ 37 في تاريخه.

شاهد أيضًا..

حسام البدري يرفض حضور المؤتمر الصحفي بعد الفوز على الداخلية بسبب علاء عبدالعال

عقب استقالته.. مدرب الزمالك يرد بقوة على إهانة مرتضى منصور

أول تعليق من يورجن كلوب على مواجهة روما في دوري الأبطال.. واحتساب هدف هاري كين

رسميًا.. محمد النني لاعب الأسبوع في الـ «يوروباليج»

حازم إمام يفجر مفاجأة حول أزمته مع أيمن حافظ قبل مواجهة الاتحاد السكندري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى