آخر الأخبارأخبار الحوادث

شاب يشعل النار في نفسه بإمبابة ويفجر مفاجأة برسالته

تلقى مدير الحماية المدنية بمحاظة الجيزة، اللواء هاني سعيد، بلاغًا يفيد بقيام شاب يبلغ من العمر 26 عامًا، بمنطقة إمبابة، بإضرام النيران في جسده بسبب مروره بأزمة نفسية قاسية، وانتقل رجال الدفاع المدني رفقة 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحادث.

وعلى الجانب الأخر، انتقل فريق من قسم إمبابة، برئاسة العميد محسن كامل، لمقر الواقعة، وتبين أن شاب يبلغ من العمر 26 عامًا، سكب كمية بنزين على جسده، وأشعل النيران في نفسه داخل شقته الموجودة في منزل عائلة.

ووفقًا للتحقيقات، تم اكتشاف رسالة داخل الشقة، كان قد كتبها الشاب قبل إضرام النار في نفسه، وأكد خلالها عدم رغبته في العيش، وأنه فاشل تمامًا فيما يقوم به، ولا أحد يرغب به، ما أدى لمعاناته مؤخرًا من حالة نفسية قاسية مر بها.

وأكدت عائلة الشاب، أنه بالفعل يعاني من أزمة نفسية وحالة غير متزنة منذ فترة، وأخر ما قاله بعد إضرام النار في نفسه، هو الصراخ بصوت عالي قائلًا: ” مش عاوز أعيش”، فيما فشلت كافة جهودهم في إنقاذه حتى تفحمت جثته بشكل كامل.

شاهد أيضا:

بعد تعرضه للسخرية.. كاظم الساهر يكشف عن السبب الحقيقي لطلاقه

تسريب فكرة برنامج المقالب الجديد لرامز جلال.. شاهد

إيهاب جلال يجري 5 تغييرات على تشكيل الزمالك قبل مواجهة سموحة

زيدان يوضح حقيقة رغبته برحيل نجم ريال مدريد

موعد عودة ثلاثي النادي الأهلي.. وهذا هو موقف مروان محسن من المشاركات

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى