آخر الأخبار

مرتضى منصور: «انتظروا أولى صفقات الزمالك الصيفية خلال 24 ساعة»

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه سيعلن خلال الـ24 ساعة المقبلة عن أول صفقة رسمية للفريق الأبيض خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان مرتضى منصور قد أكد في أكثر من مناسبة أنه سيتم تدعيم الفريق الأول بالزمالك في أضيق الحدود بأربع صفقات أو خمسة على الأكثر، بجانب الحفاظ على القوام الأساسي، من اجل استكمال المسيرة الناجحة التي ختم بها الفريق الأبيض الموسم المنصرم بتحقيق لقب كأس مصر، تحت قيادة المدير الفني خالد جلال، الذي تم تجديد الثقة به لقيادة أبناء ميت عقبة الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور خلال السحور الذي أقامه للرياضيين وقدامى رموز النادي، أنه سيعلن خلال الـ24 ساعة المقبلة عن أول صفقة رسمية لفريقه استعدادا للموسم الكروي الجديد، موضحًا انها ستكون صفقة قوية ستفيد الفريق خلال الفترة المقبلة.

ولم يفوت رئيس القلعة البيضاء، الفرصة حتى هاجم الأرجنتيني هيكتور كوبر بسبب الأداء المتواضع الذي ظهر عليه المنتخب الوطني أمام كولومبيا خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي، متعجبًا من عدم استدعاء أيمن حفنى ووليد سليمان والإصرار على ضم سام مرسى لاعب ويجان الإنجليزى.

وأتم حديثه مبديًا اندهاشه من موقف وزير الرياضة الذى قام بتشكيل لجنة مالية لإدارة الزمالك، وفى المقابل تشكيل لجنة لـ”الطبطبة” على الأهلى، على حد قوله، مؤكدًا أن الوزير لا يعرف قيمة النادي الأبيض الحقيقية.

شاهد أيضًا..

«عٌمرة رمضان» تقرب أحمد توفيق من الرحيل عن الزمالك

كابيلو يكشف وجهة كريستيانو رونالدو المقبلة

فرج عامر: «عبدالله البكري في هذا النادي رسميًا»

بعد التعادل مع كولومبيا.. ليكيب الفرنسية: «بدون محمد صلاح منتخب مصر لن يذهب بعيدًا»

«الفيلسوف» يفتح النار على كوبر بعد الأداء المخيب أمام كولومبيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى