آخر الأخبار

مرتضى منصور يوقع عقوبة قاسية على «جنش» قبل نهائي الكأس

قرر مرتصى منصور توقيع عقوبة مالية ضخمة على محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك قبل مواجهة نهائي كأس مصر امام سموحة السكندري.

ومن المفترض ان تقام مباراة نهائي كأس مصر في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، بين الزمالك وسموحة حيث تاهل الأول بالفوز على الإسماعيلي بأربعة اهداف مقابل هدف في مواجهة قبل النهائي، بينما تأهل الثاني بفوزه على الأسيوطي بركلات الترجيح.

وخلال اجتماعه مع لاعبي الفريق قبل مواجهة نهائي الكأس، اخطر مرتضى منصور محمود عبدالرحيم جنش، بتوقيع عقوبة مالية عليه قدرها 200 ألف جنيه بسبب حصول على الانذار الثالث خلال موجهة الانتاج الحربي في دور الثمانية، والذي غاب على إثره عن مواجهة الإسماعيلي في الدور قبل النهائي.

وأوضح أن ذلك كان تصرف غير مسئول من اللاعب الذي بامكانه تجنب البطاقة الصفراء، خاصة وانه يعلم ان الفريق لا يوجد به سوى حارس فقط غيره هو عمر صلاح، بعد غياب احمد الشناوي بسبب الإصابة، الأمر الذي كاد ان يتسبب في كارثة خلال مواجهة الدراويش.

يذكر انه لم تتضح الصورة حول طرفي نهائي كأس مصر بصفة نهائية حتى الأن، رغم تبقي يومين فقط على الموعد المحدد مسبقًا لانطلاق المباراة المقرر في مساء الثلاثاء المقبل، بعد إعلان سموحة الانسحاب من المباراة النهائية بسبب اسناد مهمة التحكيم لطاقم مصري.

شاهد أيضًا..

حقيقة تمرد علي معلول بعد استبعاده من قائمة مباراة كمبالا الأوغندي

أول تحرك من فرج عامر ضد مرتضى منصور وأحمد حسام ميدو

بعد تسريب عقده مع ليفربول.. ديلي ميل تكشف الراتب الأسبوعي لمحمد صلاح

شوبير يسخر من مرتضى منصور في مهرجان اعتزال حسام غالي بهذه الطريقة.. فيديو

على طريقة الأسطورة.. أحمد فتحي يؤدي دور ناصر الدسوقي في مشهد تمثيلي.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى