آخر الأخبار

مفاجأة| الأهلي يحصل على خدمات مصطفى فتحي بمبلغ خيالي

أعلن مسؤولو النادي الأهلي، أن مدير التعاقدات يضع اللمسات الأخيرة مع فريق التعاون السعودي الفترة الجارية لضم اللاعب مصطفى فتحي لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والمقرر لها يونيو المقبل.

وأوضح مسؤولو النادي الأهلي، أن هناك بند في العقد المبرم بين الزمالك والتعاون السعودي، بنص على الحصول على مصطفى فتحي بعد انتهاء فترة إعارته مقابل 3 مليون دولار، أي ما يوازي 55 مليون جنيه مصري.

ومن المقرر، أن يسدد النادي الأهلي مبلغ 55 مليون جنيه مصري للتعاون السعودي لتفعيل بند الشراء النهائي، حتى يتسنى للنادي الأهلي الحصول على اللاعب دون الدخول في مفاوضات مع نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الإعلامي خالد الغندور، قد صرح أمس الثلاثاء خلال برنامجه، مؤكدًا أن مصطفى فتحي هو مفاجأة الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، تركي آل الشيخ، حيث سيتحمل آل الشيخ تكاليف الصفقة كاملة على أن ينتقل اللاعب في الصيف المقبل للنادي الأهلي.

على الجانب الأخر، يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الإياب أمام مونانا الجابوني ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تلك المباراةة المحدد لها السبت المقبل في تمام الرابعة والنصف عصرًا.

شاهد أيضا:

الأهلي يكشف تفاصيل اختفاء عبد الله السعيد.. والخطيب وراء فكرة الاستغناء عنه

مفاجأة| عبد الله السعيد غادر إلى لندن والأهلي يفرض غرامة 50 ألف جنيه

رسميًا.. توتنهام يعلن تفاصيل إصابة هاري كين وهذه فترة غيابه عن الملاعب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى