آخر الأخبار

مفاجأة.. الأهلي يقترب من ضم لاعب مغمور لحل أزمة الدفاع

الأهلي يغير سياساته في تعاقدات الشتاء

أكد الإعلامي إبراهيم فايق مقدم البرامج بقنوات دي أم سي، أن النادي الأهلي يقترب من ضم لاعب مغمور لحل أزمة الدفاع، بعد رفض عدد من اندية الدري الممتاز التخلي عن لاعبيها للمارد الأحمر.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري قد حدد 3 أسماء لتعزيز القدرات الدفاعية بالفريق، هم ثنائي سموحة ياسر إبراهيم وعبدالله البكري، وأحمد سامي نجم مصر المقاصة، إلا ان مسئولو لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء برئاسة عدلي القيعي واجهوا مغالاة كبيرة من إدارتي الناديين للتفريط في أي لاعب من الثلاثة للمارد الأحمر.

وأكد إبراهيم فايق عبر برنامجه “الحريف” أنه وعلى مسئوليته بألا يتفاجئ جماهير القلعة الحمراء عندما يعلموا أن محمد عبدالغني لاعب “إف سي مصر” الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية اقترب من اللعب للأهلي.

ومن المنتظر ان تجمع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، جلسة خاصة مع مسئولي ناي إف سي مصر خلال الساعات المقبلة  لبحث كافة الأمور التي تخص انتقال عبدالغني للقاعة الحمراء.

وانضم محمد عبدالغني لإف سي مصر  الصيف الماضي في صفقة انتقال حر من سوهاج، وهو  من مواليد 16 يوليو 1993، ويلعب في مركز قلب الدفاع.

شاهد أيضًا..

تعرف على الثنائي الأقرب لتعويض غياب حازم إمام أمام المصري

اتحاد الكرة يصدم الأهلي في صفقته الجديدة

رسميًا.. احتراف 9 لاعبين سعوديين بالدوري الإسباني استعدادًا للمونديال

بعد الفوز على المقاصة.. خالد بيومي يكشف لماذا الأهلي قوي ؟؟

مفاجأة.. بروسيا دورتموند يوجه صفعة قوية للأهلي في صفقة الموسم

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى