آخر الأخبار

مفاجأة.. ثنائي جديد في الأهلي يقترب من الاتفاق السعودي

هجرة جديدة في الأهلي نحو الدوري السعودي

أكد مصدر مقرب من داخل القلعة الحمراء، أن هناك ثنائي جديد في الأهلي يقترب من الاتفاق السعودي ، خلال الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكان النادي الأهلي، قد وافق على احتراف الثلاثي مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وعماد متعب، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، إلى أندية أهلي جدة والاتفاق والتعاون السعوديين على التوالي.

وأكد المصدر ان النادي الأهلي تلقى عرضاً رسمياً لطلب استعارة الثنائي عمرو بركات وحسين السيد لاعبي الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأضاف ان ثنائي الأهلي أبدوا ترحيبهم بالعرض السعودي ، ومن المنتظر ان تحسم الصفقة بصورة رسمية خلال الساعات القليلة القادمة، قبل غلق باب القيد الشتوي غدًا الأربعاء.

وكان كلا اللاعبين على مقربة من الانضمام لصفوف سموحة السكندري على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم، قبل ان تتوقف الصفقة بعد رفض النادي السككندري بدخول احد مدافعيه ياسر إبراهيم وعبدالله بكري في الصفقة بالانتقال للقلعة الحمراء بصفة نهائية بدفع مسئولو الحمر مبلع إضافي بجانب إعارة اللاعبين.

شاهد أيضًا..

ليفربول يبدأ أولى إجراءات تأمين محمد صلاح من إغراءات ريال مدريد

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة مدوية في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي

يوفينتوس يرد على تهنئة الحضري لبوفون بـ «العامية»

عدلي القيعي يرد بقوة على مرتضى منصور

صلاح محسن يعلن انتقاله رسميًا للنادي الأهلي.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى