آخر الأخبار

مفاجأة مدوية.. رياض محرز يعلن اعتزاله كرة القدم

في خطوة مفاجئة أعلن الدولي الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي الإنجليزي ابتعاده عن لعبة كرة القدم وأن مسيرته داخل الملاعب قد شارفت على الانتهاء بسبب بعض المشاكل الصحية التي عانى منه مؤخرًا.

رياض محرز كان قد قاب قوسين أو أدني من معانقة المجد الأوروبي بالانضمام لنادي مانشيستر سيتي أحد عمالقة القارة العجوز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لولا تعنت إدارة نادي ليستر ورفضها رحيل  النجم الجزائري، على الرغم من المقابل المادي الكبير الذي تخطى حاجز الـ 60 مليون جنيه استرليني.

وقال محرز عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “بعد اجتيازي للفحوصات الأخيرة مع العديد من الأطباء ، قررت ان ابقى بعيدا عن كرة القدم ، هذا يعني ان وقتي مع كرة القدم شارف على النهاية”.

وتابع: “أريد قول بعض الكلمات و اريد توجيه الشكر للجميع على لطفهم معي و مساندتهم لي في هذه المدينة ، ستبقون دوما قي قلبي”.

يذكر ان رياض محرز كان قد توج بجائزة افضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2015 / 2016، بعدما قاد ليستر سيتي للتويج التاريخي بلقب البريميرليج، وهو ما أهله أيضًا للتويج بجائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية لعام 2016.

شاهد أيضًا..

عمرو أديب: «ماتش الأهلي بقى أهم من انتخابات الرئاسة»

جماهير الأهلي تصب غضبها على السعيد وفتحي عب الفوز على مونانا

موعد مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبي وقناة مفتوحة تنقل اللقاء

نجم الأهلي يثير الجدل بتصريحاته الأخيرة: لن أعود للأهلي إلا بشرط

غير محمد صلاح.. ١٥ فتاة مصرية وصلت للعالمية يستحقوا الاحتفاء والتشجيع

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى