آخر الأخبار

الأهلي يكتسح كراسنودار الروسي بخماسية في ختام معسكر كرواتيا

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره كراسنودار الروسي بخمسة أهداف مقابل هدف، في ثاني مباريات المارد الأحمر الودية التي يخوضها ضمن معسكره المقام حاليًا بكرواتيا.

وخاض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى وسعد سمير، وأيمن أشرف وعلي معلول وأحمد فتحي، في خط الدفاع وعمرو السولية، وحسام عاشور، وليد سليمان، ومؤمن زكريا، وأجايي، في خط الوسط، وصلاح محسن في فط الهجوم.

وبدأ كراسنودار بالتسجيل قبل ان يعادل وليد سليمان النتيجة من ركلة جزاء، تحصل عليها مؤمن زكريا، بعدما ابعد مدافع الفريق الروسي ضربة حرة مباشر بيده داخل منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول والخروج لاستراحة تمكن الأهلي من اضافة الهدف الثاني له في المباراة التي اعتمد فيها الفريق الأحمر على طريقة لعب 4-4-2 والضغط في جميع ارجاء الملعب مع الاعتماد مساندة كبيرة من الأجنحة.

ومع بداية الشوط الثاني حل شريف اكرامي بديلًا لمحمد الشناوي في حراسة المرمى، ومع الدقيقة 68 شارك محمد شريف و اكرم توفيق و محمد هاني بدلا من صلاح محسن و حسام عاشور و احمد فتحي، ثم حل بعدها اسلام محارب وميدو جابر مكان وليد سليمان ومؤمن زكريا.

وفي الربع ساعة الأخيرة من اللقاء، عزز الأهلي النتيجة باضافة 3 اهداف جديدة عن طريق ميدو جابر (هدفين)، واسلام محارب، ليخرج الأهلي فائزًا في المباراة بخمسة اهداف مقابل هدف.

وتعود بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم، حيث من المقرر ان تعاود الدخول في معسكر مغلق بمدينة الاسكندرية يوم الحادي عشر من يوليو الجاري، استعدادًا لمواجهة تاونشيب المقررة يوم السابع عشر بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

مؤمن زكريا يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي الموسم المقبل

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى