آخر الأخبار

عامر حسين يكشف عن موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن مباراة السوبر المصرى والتي من المقرر أن تجمع بين الأهلى والزمالك ستقام بعد انتهاء مباريات الدور الأول للدورى الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، قبل نهاية المسابقة بـ 6 جولات، والتي انهاها الزمالك في المركز الرابع خلف المارد الأحمر والإسماعيلي والمصري، إلا انه تمكن من تحقيق لقب بطولة الكأس على حساب سموحة السكندري بركلات الترجيح، ليضرب موعدًا ناريًا مع الأهلي في مباراة السوبر المصري.

وأكد عامر حسين، في تصريحات صحفية أنه تم الاتفاق مع الشركة الراعية للاتحاد المصري “بريزنتيشن”، بين الدورين إلا أنه لم يتم تحديد المكان الذي سيستضيف المواجهة حتى الأن.

وأضاف ان موعد المباراة سيتم تحديده عقب وضع جدول مباريات الدوري المصري للموسم المقبل، المقرر ان يتم وضعه بحضور مندوبي جميع الأندية يوم الأحد المقبل.

يذكر ان الأهلي حامل لقب لكأس السوبر المحلي، وذلك عندما حقق الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت خلال شهر يناير الماضي على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ويعد الأهلي صاحب لرقم القياسي في تحقيق لقب بكولة السوبر المصري، بـ 10 مرات، ويليه الزمالك بـ 3 مرات، ثم ناديي المقاولون العرب وحرس الحدود بلقب واحد لكل منهما.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من أبو تريكة على قرار إلغاء إدراج اسمه على قوائم الإرهاب

يوفينتوس يزيد التكهنات حول انضمام رونالدو للسيدة العجوز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى