أخبار الرياضة

أول قرار في الأهلي بعد التأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا

أعلن وزير الشباب والرياضة السابق العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأحمر في الجزائر منح مكافأة مالية ضخمة للاعبي الفريق عقب التأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا.

وكان وفاق سطيف قد قلب تأخره أمام الأهلي بهدف سجله وليد سليمان لفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب 8 مايو في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل المارد الأحمر للمباراة النهائية بنتيجة إجمالية لمواجهتي الذهاب والعودة (3/2) مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب على ملعب السلام الدولي بهدفين نظيفين.

وفي تصريحاته لفضائية الأهلي عقب المباراة أكد العامري فاروق أنه تواصل مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي وتم الاتفاق على مضاعفة المكافأة الخاصة بالتأهل للمباراة النهائية، ومنح 1000 دولار لكل لاعب تقديرًا لمجهودهم الكبير والوصول بالفريق لهذه المرحلة الحاسمة.

وأبدى نائب رئيس النادي الأهلي، أن اللاعبين خاضوا مباراة قوية في أجواء عصيبة من الضغط الجماهيري واللعب على ارضية ملعب غير معتادين عليها، إلى أنهم تمكنوا من العبور بالمباراة والتأهل للدور النهائي.

واختتم بأن هناك اجتماع لمجلس إدارة النادي الأهلي غدًا الخميس سيحمل الكثير من المفاجآت لأعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي، موضحًا أن مجلس الإدارة يعمل على حسم اكثر من ملف، بعد الانتهاء من عقد الرعاية والاستقرار على شركة الملابس الجديدة لقطاع كرة القدم بالنادي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي في المباراة النهائية، نظيره الترجي التونسي الذي تغلب على أول أغسطس الأنجولي بنتيجة (4/3)، حيث خسر في مباراة الذهاب بانجولا بهدف نظيف، وتمكن من الفوز على ملعب رادس الأوليمبي في مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ومن المنتظر أن يستضيف الأهلي الترجي التونسي على ملعب السلام الدولي في مباراة الذهاب يوم الجمعة الموافق الثاني من شهر نوفمبر المقبل، على أن يحتضن ملعب رادس مباراة الإياب والتتويج باللقب يوم التاسع من الشهر ذاته.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى