آخر الأخبار

عرض سعودي لضم أحمد حجازي الموسم المقبل.. والحسم بعد المونديال

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تحرك نادي أهلي جدة السعودي، للتعاقد مع الدولي المصري أحمد حجازي لاعب الأهلي السابق وويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وكان أحمد حجازي رفقة ويست بروميتش قد هبط رسميًا لدوري الرجة الثانية الإنجليزي “التشامبيونشيب”، مصطحبًا كلًا من سوانزي سيتي وستوك سيتي الذي يلعب له الدولي المصري الأخر رمضان صبحي.

وأفادت التقارير أن إدارة نادي اهلي جدة تقدمت بعرض رسمي لنادي ويست بروميتش ألبيون من أجل التعاقد مع أحمد حجازي الموسم المقبل من اجل تدعيم خط دفاع الراقي، الذي يرغب في العودة مجددًا لحصد البطولات الموسم المقبل.

وأضافت ان الأمر سيتحدد بشكل نهائي عقب نهاية منافسات كأس العالم المقبل بروسيا، والذي سيشارك فيه حجازي رفقة المنتخب الوطني، حيث ينتظر أن يكون اللاعب قد اتخذ قراره النهائي من العرض السعودي.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد اكدت اهتمام نادي توتنهام الإنجليزي بضم النجم المصري خلال الانتقالات الصيفية الجارية، إلا ان الأمور التفاوضية بين اللاعب والنادي تم إرجائها لما بعد انقضاء كأس العالم.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور: «انتظروا أولى صفقات الزمالك الصيفية خلال 24 ساعة»

«عٌمرة رمضان» تقرب أحمد توفيق من الرحيل عن الزمالك

كابيلو يكشف وجهة كريستيانو رونالدو المقبلة

فرج عامر: «عبدالله البكري في هذا النادي رسميًا»

بعد التعادل مع كولومبيا.. ليكيب الفرنسية: «بدون محمد صلاح منتخب مصر لن يذهب بعيدًا»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى