آخر الأخبار

نجم الزمالك: «أبو تريكة هو العشق الممنوع»

نجم الزمالك يتغنى بأسطورة الأهلي محمد أبو تريكة

أبدى حسام مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، حبه الشديد لمحمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي السابق، قائلًا “”أبو تريكة هو العشق الممنوع”.

وانتقل حسام باولو من نادي الاتحاد السكندري لنظيره المقاولون العرب، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، الذي كان قد خرج منه مطلع الموسم الحالي نحو زعيم الثغر.

وعن اللاعب الذي كان يتمنى أن يعود من الاعتزال قال باولو  في تصريحات خاصة لبرنامج “المدرج” على قناة “DMC”: “بالطبع سأختار محمد أبو تريكة نجم الناي الأهلي السابق”.
وأضاف: “أبو تريكة هو العشق الممنوع، وتمنيت أن ألعب بجواره مباراة، ولا أعلم سر اعتزاله مبكرًا فقد كان قادرًا على العطاء لفترة أطوال”.

وأتم: “لسوء الحظ أنه اعتزل مع بداية ظهوري في الدوري، فكنت أتمنى ان أزامله، ولكن إرادة الله سبقت”.

واختار باولو، حسام حسن المدير الفني الحالي للنادي المصري، كأفضل مهاجم في تاريخ مصر، حيث يعتبره مثله الأعلى، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، صاحب أفضل إنجاز في تاريخ الكرة المصري بالوصول لكأس العالم.

يذكر أن حسام باولو كان قد توج بلقب هداف الدوري المصري موسمين متتالين 2014 و 2015، مع ناديي الداخلية وسموحة للمرة الأولي كلاعب من خارج الأهلي والزمالك يحصل على اللقب.

شاهد أيضًا..

تعرف على موعد مباراة الزمالك والمصري مساء اليوم في الدوري

مفاجأة.. الأهلي يتراجع عن أحدث صفقاته الشتوية

الأهلي يعلن أول الغائبين عن مواجهة الرجاء في الدوري

3 جوائز جديدة لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي.. صورة

البدري يحضر مفاجأتين لمواجهة الرجاء في الدوري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى