آخر الأخبار

نجم الزمالك يرد بقوة على كوبر وجهازه عقب استبعاده من قائمة المنتخب.. صورة

عبر خالد قمر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربى، والمعار من نادي الزمالك، عن استيائه الشديد من استبعاده من قائمة المنتخب الوطني التي تستعد للدخول في معسكر مغلق نهاية الشهر الجاري.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قد اعلن ضم 29 لاعب لمعسكر المنتخب الوطني المقبل، الذي يخوض خلاله الفراعنة ثلاث مواجهات امام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا، وجاء أبرز المستبعدين من تلك القائمة، كلًا من حسين الشحات وعمرو السولية ووليد سليمان ومؤمن زكريا وخالد قمر.

وقال خالد قمر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” اعتراضاً علي عدم تواجده في قائمة الفراعنة: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

وكان خالد قمر قد استعاد الكثير من مستواه عقب انتقاله للانتاج الحربي على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الشتوية الماضية، حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف في 17 مباراة شارك فيها مع الفريق العسكري.

ويخوض منتخب مصر منافسات كأس العالم في المجموعة الأولي، رفقة منتخبات روسيا والأورجواي والمملكة العربية السعودية، حيث من المقرر ان يبدأ مواجهاته، بلقاء المنتخب الأورجواياني، في الخامس عشر من يونيو المقبل، ثم المنتخب الروسي في التاسع عشر من نفس الشهر، على أن يختتم مباراته في الدور التمهيدي أمام المنتخب السعودي يوم الخامس والعشرين.

شاهد ايضًا..

رغم هبوطه رسميًا.. رقم قياسي لأحمد حجازي في الدوري الإنجليزي مع ويست بروميتش

مرتضى منصور يفتعل أزمة جديدة ويضع مباراة نهائي الكأس على «المحك»

الصحافة العالمية تتغنى بالملك المصري محمد صلاح عقب تتويجه بالحذاء الذهبي

اتحاد الكرة يكشف حكم مباراة الزمالك ضد سموحة في نهائي كأس مصر

يورجن كلوب عن محمد صلاح: «إنه حقًا لاعب مذهل»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى