آخر الأخبار

هيكتور كوبر يفجر مفاجأة في تشكيل منتخب مصر أمام اليونان

استقر المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، على تشكيل منتخب مصر أمام اليونان ، في المباراة المحدد لها الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب لاتس جراند بمدينة زيوريخ السويسرية، في إطار استعداد الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

ومن المقرر، أن يدفع هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة بعدة تغييرات مفاجأة اليوم الثلاثاء، خلال المواجهة الودية في إطار معسكر سويسرا، على أن يدفع بورقة هجومية جديدة بدلًا من أحمد حسن كوكا، على أن يقود الهجوم الليلة مروان محسن.

فيما ومن المتوقع، أن يحرس عرين الفراعنة أمام اليونان، حارس الإسماعيلي محمد عواد، بينما سيفكر هيكتور كوبر في الدفع باللاعب أحمد المحمدي بدلًا من أحمد فتحي لمنحه فرصة قبل انطلاق مونديال روسيا.

كما يفكر هيكتور كوبر في الدفع باللاعب عمرو وردة بجوار محمد صلاح في خط الوسط الهجومي، بعدما تألق خلال مواجهة البرتغال في الفترة القصيرة التي خاضها من عمر الشوط الثاني، وسيبقي على ورقة محمود حسن تريزيجيه بعدما قدم أداء طيب أمام البرتغال.

أما عن التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام اليونان :

في حراسة المرمى : محمد عواد.

في خط الدفاع : أحمد المحمدي، سعد سمير، علي جبر، محمد عبد الشافي أو “عمر جابر”.

في خط الوسط : حسام عاشور، عمرو وردة أو “رمضان صبحي”، محمد النني، محمد مجدي أفشة، محمود تريزيجيه.

في خط الهجوم : مروان محسن.

شاهد أيضا:

تريزيجيه يقترب من الدوري الإنجليزي والألماني خلال انتقالات الصيف

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى