أخبار الرياضةأهم الأخباراخر الاخبار

4 أسباب وراء خسارة الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. تعرف عليها

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخسارة مفاجئة أمام سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الرغم من تصدر الفريق الأحمر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط إلا أن الفريق أصبح في موقف صعب قبل المواجهة الصعبة ضد فيتا كلوب والتي ستقام في الكونغو ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ولم يكن أكثر المتشائمين يتوقع خسارة الفريق الأحمر أمام سيمبا التنزاني الذي فاز عليه المارد الأحمر بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة.

ونستعرض أبرز الأسباب التي تسببت في خسارة الفريق الأحمر المفاجئة ضد سيمبا.

التحفظ الدفاعي

ظهر الأهلي متحفظاً على الجانب الدفاعي، طوال المباراة على الرغم من التشكيل الذي بدا عليه هجومياً بعض الشيء في ظل اعتماد لاسارتي على طريقة 3/3/4.

قلة الخبرة الأفريقية للاعبين الجدد

شارك عدد من اللاعبين الجدد في تشكيل الأهلي جميعهم لا يمتلكون الخبرات المشاركة في البطولة الأفريقية في المباريات خارج الديار وعلى رأسهم حسين الشحات وحمدي فتحي وياسر إبراهيم.

أجواء تنزانيا

الأجواء الحارة والرطوبة العالية لم تسعف لاعبي الفريق الأحمر في مباراة اليوم.

ضغط المباريات

يعاني الأهلي من ضغط مباريات كبير بين بطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا حيث خاض 4 مباريات في 10 أيام، وهو ما أصاب اللاعبين بالإرهاق.

الوسوم

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق