آخر الأخبار

الأهلي يعلن موعد عودة عبد الله السعيد للمباريات

قام المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، بالاطمئنان على صانع ألعاب الفريق الأول، عبد الله السعيد، وذلك على هامش إصابته الأخيرة بشد في العضلة الخلفية في مباراة الأهلي أمام الأسيوطي سبورت ضمن الجولة الـ 24 من عمر الدوري.

وحرمت الإصابة عبد الله السعيد من المشاركات الأخيرة رفقة النادي الأهلي، حيث غاب عن مباراة الجولة الـ 25 من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أمام النصر وانتهت بخماسية بيضاء للقلعة الحمراء.

كما ومن المقرر أن يغيب اللاعب الأهلاوي، عن مباراة فريقه غدًا السبت، أمام الإنتاج الحربي، والمحدد لها الثامنة مساءًا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

بينما أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، اليوم الجمعة، غياب اللاعب عبد الله السعيد عن مواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها غدًا السبت، وأيضًا مواجهة الداخلية المحدد لها الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري المصري.

ومن المقرر، أن يحصل عبد الله السعيد على راحة اليوم وغدًا من التدريبات الجماعية، على أن يستكمل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الشد في الخلفية، ومن ثم يشارك في التدريبات الجماعية تمهيدًا لعودته للملاعب، مع انطلاق البطولة الأفريقية في مارس.

شاهد أيضا:

4 نجوم أثاروا الجدل بين جماهير العالم.. من «ميدو» لـ«صلاح» هذا ما حدث في 13 عام

ليفربول يكشف عن مفاجأة بشأن محمد صلاح

لاعب مانشيستر يونايتد مهدد بالسجن والإيقاف النهائي عن كرة القدم والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى