أخبار الفنانيناخر الاخبار

بعد 43 عامًا من عرضه.. الرقابة تحذف مشهد لسعاد حسني في فيلم «أميرة حبي أنا» والسبب ؟

قرر قطاع الرقابة بالهيئة الوطنية للإعلام “ماسبيرو” اليوم الأربعاء، حذف أحد مشاهد السندريلا سعاد حسني، أثناء استعراضها في أغنية “الدنيا ربيع” ضمن أحداث فيلم “أميرة حبي أنا” بشكل مفاجئ وبدون مقدمات.

والجدير بالذكر، أن فيلم “أميرة حبي أنا” للسندريلا سعاد حسني وحسين فهمي وسهير البابلي وكريمة مختار، تم عرضه قبل 43 عامًا من الآن، وتضمن عدد كبير من الأغنيات الاستعراضية في سياق العمل الفني.

فيما وقرر قطاع الرقابة الوطنية للإعلام “ماسبيرو” حذف أحد المشاهد للسندريلا سعاد حسني، وهي تقف على “كتف” أحد الشباب الموجود ضمن الفرقة الاستعراضية أثناء غنائها أغنية “الدنيا ربيع” وتجد الرقابة أن المشهد غير لائق للعرض بعد مرور 43 عامًا على عرضه.

يذكر أن فيلم “أميرة حبي أنا” من أبرز الأفلام في السينما المصرية الذي يفضل الجمهور المصري متابعته فترة الاحتفال بأعياد الربيع، وهو من بطولة السندريلا الراحلة سعاد حسني، وحسين فهمي وسهير البابلي وعماد حمدي وكريمة مختار وسمير غانم.

شاهد أيضا:

حسام حبيب يوجه رسالة نارية لابنتي شيرين عبد الوهاب.. شاهد

رقص سهير رمزي وزوجها يثير ضجة مواقع التواصل.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى