أخبار الفنانيناخر الاخبار

حسام حبيب يوجه رسالة نارية لابنتي شيرين عبد الوهاب.. شاهد

عقب حفل زفافه على الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب بيوم واحد فقط، أحيا الفنان المصري حسام حبيب حفله الغنائي الأول عقب زواجه في العين السخنة، وبدى عليه السعادة الطاغية حتى أنه بدأ يطلق التصريحات وهو على خشبة المسرح.

وتلقى الفنان حسام حبيب عدة اسئلة حول زواجه من الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأين سيقضي شهر العسل معها، وأكد خلال تصريحاته مع على مسرح حفله بالعين السخنة، أن شهر العسل سيكون مفاجأة للنجمة المصرية ولا يجوز أن يصرح للإعلام عن تفاصيله.

كما تلقى تساؤلات حول علاقته بابنتي الفنانة شيرين عبد الوهاب، خاصة بعدما ظهروا معهم بشكل في مقطع الفيديو المتداول من حفل زفافه على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وبدى من الفيديو المنتشر تعلق نجلتي شيرين بالفنان حسام حبيب.

وأكد الفنان حسام حبيب بأنه مغرم بـ”مريم وهنا” ابنتي شيرين عبد الوهاب بشدة، فقال: ” أنا مبحبش اتكلم في حاجة خاصة في حياتي، لكن هما دول أهم حاجة في حياتي، وهما حياتي كلها ربنا يخليهم ليا فعلًا “.

جدير بالذكر، أن الفنان حسام حبيب يُجهز عدد من أغنياته الجديدة حاليًا ورفض الإفصاح عن أسمائهم حتى الآن وأكد أنه سيتعاون مع الموسيقي المعروف نابلسي خلال ألبومه الجديد.

شاهد أيضا:

رقص سهير رمزي وزوجها يثير ضجة مواقع التواصل.. فيديو

نجمة شهيرة تثير ضجة مواقع التواصل بعد تحولها لنسخة من هيفاء وهبي.. صور

السعر الحقيقي لفساتين ابنتي شيرين عبد الوهاب يعرضها لانتقادات لاذعة.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى