آخر الأخبار

رقص سهير رمزي وزوجها يثير ضجة مواقع التواصل.. فيديو

شاركت الفنانة القديرة سهير رمزي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أثناء احتفالها بأعياد الربيع وعيد شم النسيم، رفقة مجموعة من الأصدقاء المقربين والاهل وزوجها رجل الاعمال المعروف علاء الشربيني.

وظهرت النجمة القديرة سهير رمزي، خلال مقطع الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية شعبية معروفة “سوق البنات” للمطرب الشعبي محمود الليثي، كما ظهرت خلال الفيديو وهي ترتدي الكاب على رأسها بدلًا من الحجاب، واستخدمت نظارة شمسية.

وكانت الفنانة سهير رمزي قد أثارت الجدل حولها مؤخرًا بسبب ظهورها المتكرر بدون الحجاب بعدما أكدت في أكثر من مناسبة أنها تخلت عن الحجاب نهائيًا، خاصة لأنها ترى أن ملابسها محتشمة للغاية وتغطي شعرها بأي شئ أن كان كاب أو وشاح.

الجدير بالذكر، أن الفنانة سهير رمزي، قد ظهرت في أخر عمل درامي لها في مسلسل “قصر العشاق” خلال مسابقة رمضان 2018، وشاركها البطولة الفنان القدير فاروق الفيشاوي والفنان عزت العلايلي وكمال أبو رية، ومن إخراج أحمد صقر.

شاهد أيضا:

سهير رمزي تواصل استفزاز الجمهور بإطلالة جريئة.. صورة

نجمة شهيرة تثير ضجة مواقع التواصل بعد تحولها لنسخة من هيفاء وهبي.. صور

بعد الجدل حول علاقتهما.. ملحن معروف يكشف حقيقة العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني

مي كساب توجه رسالة عنيفة لمنتقدي زوجها «عمل اللي أمثالكم معملوش»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى