أخبار الفنانيناخر الاخبار

«حجاب» تارا عماد وراندا البحيري يشعل ضجة مواقع التواصل.. صور

تداول رواد مواقع التواصل صورًا للثنائي تارا عماد وراندا البحيري، حيث يظهرن الثنائي بالحجاب خلال أحداث فيلم “الخروج عن النص” المقرر عرضه ضمن موسم احتفالات شم النسيم وأعياد الربيع، حيث تؤدي النجمتين أدوار مختلفة داخل أحد الحواري الشعبية.

ومن المقرر، أن تؤدي راندا البحيري دور فتاة تعيش في أحد الحواري الشعبية وترتدي الحجاب، إلا أنها ستقوم بخلع الحجاب في أحداث الفيلم للعمل كراقصة في كبارية، بينما تظهر طوال أحداث الفيلم بالحجاب داخل الحارة فقط.

«حجاب» تارا عماد وراندا البحيري يشعل ضجة مواقع التواصل
«حجاب» تارا عماد وراندا البحيري يشعل ضجة مواقع التواصل

ويشارك في بطولة فيلم “الخروج عن النص”، الفنان محمد نجاتي، ونيرمين ماهر، وتارا عماد،وحسن عيد، وعمرو ممدوح ومراد فكري، وصبري عبد المنعم وراندا البحيري وأسامة أسعد، الفيلم من تأليف حسين أبو الدهب، وإخراج حسن السيد.

«حجاب» تارا عماد وراندا البحيري يشعل ضجة مواقع التواصل
«حجاب» تارا عماد وراندا البحيري يشعل ضجة مواقع التواصل

كما تأجل عرض الفيلم لأكثر من مرة، حيث كان من المقرر أن يتم عرضه في أجازة نصف العام الدراسي، إلا أنه تم تأجيله حتى الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم ليدخل في منافسة كبيرة مع 5 أفلام أخرى، يأتي أبرزهم فيلم نورت مصر.

شاهد ايضا:

حنان ترك تفاجئ ياسر جلال بتصرف غريب داخل لجنة انتخابات الرئاسة المصرية.. صورة

مصطفى قمر على «دي جي» أمام لجنته الانتخابية.. صورة

كيم كارداشيان بـ«البورنوس» و«البيكيني» في إطلالتها الأخيرة.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى